منتديات الاسطور الخليجية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



كيفية الإختيار للمستشار المالى

اذهب الى الأسفل

كيفية الإختيار للمستشار المالى

مُساهمة من طرف احمد سعد في الخميس فبراير 01, 2018 8:06 am

وهنا يوجد سؤال وهو كيف تقوم بإتخاذ القرارات المتعلقة بالتداول على محفظتك المالية مع https://www.12trader.com/ar/ ؟
ومع أن القيام بعملية التحليل والإتخاذ لقرارات التداولية وذلك من أجل زيادة وتنمية أموالك والتى تعتبر من الأمور الرائعة التى تحدث مع https://www.legacyfx.com/ar.
إلا أنه لا يجب ترك مصير إستثماراتك لخبرتك ومعلوماتك وحدها بل يجب الإعتماد فى تداولك فى العملات الأجنبية فى سوق الفوركس مع https://www.cmstrader.com/ar/Home مناسب والذى يحقق لك ما تريده من التداول وهو التحيق للربح المرتفع.
ولذاك لابد أن يتوفر لديك شخص يكون على درايا بالسوق المالى وأيضا بإمكانه المساعدة إن كان لديك أسئلة أو إن لم تكن متأكد مما عليك القيام به فى تجارة العملات الأجنبية فى سوق الفوركس.
البحث عن شخص ذو خبرة
فأنت كمتداول مبتدئ فى سوق الفوركس قد تحتاج إلى مستشار مالى يكون لديه خبرة فى الإستثمار فى كل من الأسواق الجيدة وكذلك السوق السيئة.
وبما أن السوق المالى يكون دورى وايضا متكرر فأنه يجب توقع مواجهة أوقات نمو السوق وكذلك أوقات لتراجع الإقتصاد الأسواق المالية.
وبالتالى فأنه من الطبيعى أن تزداد وتقل قيمة إستثماراتك بالشكل اليومى.
ولذلك قد يكون من الصعب على البعض مقاومة الرغبة فى التداول يوميا.
وبالتالى فأن وجود شخص ما لمساعدتك على رؤية الصورة الكبيرة سوف يساعدك على البقاء على المسار الصحيح عندما يتعلق الأمر بأهداف إستثماراتك فى سوق الفوركس.
الإستعانة بشخص يترك لك الحرية لإتخاذ القرارات النهائية
بغض النظر عن كم المعرفة والخبرة لدى المستشار المالى فأن أموالك ومستقبلك المالى هما اللذان على المحك.
وإذا كنت سوف تحصل على مساعدة من مستشار مالى تأكد من أنك سوف تستعين بشخص يساعدك على إتخاذ القرار النهائى معتمد على رأيه المهنى فقط.
ففى العادة أن المستشار المالى الذى يقدم لك المساعدة والتوجيه يشاركك الإهتمام بتنفيذ صفقات رابحة.
إلا أنه فى بعض الأحيان فأن المستشار المالى يقوم بدفع العميل لتنفيذ صفقات أكثر من أجل تعزيز وتطوير أهدافه بدل منك أو كسب المال.
الإنتباه لعملات التداول
واحدة من فوائد القيام بعمليات التداول والإتخاذ للقرارات الأخرى الخاصة بإستثماراتك بنفسك هى أنها توفر عليك الكثير من المال.
وإذا كان لديك وسيط يقوم تنفيذ صفقاتك ويدير أموالك تأكد من أن السعر الذى تدفعونه مقابل هذه النصيحة هو سعر مناسب وأنه مع مرور الوقت يمكن أن يصل هذا الرقم إلى عشرات الآلاف من الدولارات التى كانت من الممكن توفرها لأغراض أخرى.
وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مستشار مالى يفترض التحقق من الأسعار التى يقدمها الوسيط أو موقع تداول معين على الإنترنت قبل أن تقرر إستخدام وسيط أو خدمة مالية معينة.
هل المدير المالى الخاص بك شخص إخلاقى
يجب أن يتصف المستشار المالى الذى يدير أموالك بأخلاق عالية وذلك تجاه مهنته وتجاه المجتمع.
وهذا يعتبر شرط أساسى لأنه يساعد على التأكد من أنك لا تخسر أموالك نتيجة إستثمارات سيئة أو إستثمارات غير أخلاقية أو قانونية.
وتوكيل مديرى حسابات لهم خبرة سابقة مثبتة يضمن لك أمان أموالك وأنه يتم إستثمارها بحكمة.
ويكاد يكون من المستحيل أن تحظى بالأمان المالى إلا أن كان لك محفظة إستثمارية قوية جدا.
وهذا يعنى أنك تحتاج إلى إيجاد مستشار مالى يمكن أن يساعدك على زيادة وتنمية أموالك بدون إتخاذ القرارات النهائية بالنيابة عنك.
وعندما تجد المستشار المالى الذى حقق المستوى المطلوب للمعايير التى وضعتها فيجب أن توظف خدماته بعد التحقق من إتفاقية العمل التعاون بينكما فى التداول على العملات الأجنبية فى سوق الفوركس.


احمد سعد
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 09/02/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى